لعل الأفكار تحب الحرية فتتحول إلى كلمات

رسائل غرامية – الإسكان والتعمير


لك دخيلو يلي إلو تم ياكل مالو تم يحكي، اشتهيت تصرحي شي تصريح أو على الأكثر شي مبادرة نشوف صف هاللولو ورا شي بانل يساير هالصحفيين شوي، يعني إذا مشاريع الفنادق والفيلات إختك تبع السياحة بتستلم الحديث وإذا مشاريع شركات عقارية عالمية جماعة الاستثمار بيطلعو بالسيرة طيب يا عمري  إيمت بدك تحكي وتختلطي بالعالم.

والله وقت شوفك بطير عقلي على هالطول بنص ساحة المحافظة بس مشاني إذا بتعزيني تركزيلي هالواجهة يعني شوفي بنك عودة قدامك نفض المكان نفض إذا بتحبي بحكيلك معو والله بيعملك عملية تجميل على حسابو شد ونفخ وشفط والذي منو بخليكي تطلعي أحلى من التأمين أشوفي شو عمل بالساحة ، والله رفيقي قال مرة مو منتبه صف بمحل البابا قال ما بيعرف إنو هون في إنت.

أبشيني يلي ما منسمع عنو غير من تقارير خارجية شي نحنا من أغلى دول العالم بالعقارات وشي جاية الشركات الإماراتية والسعودية تآوينا ، طيب حكيلنا شوي عن حالك وعدينا متل ما كل هالصبايا بتوعد ولك والله ما حدا بحاسبك ولا بقلك ليش ما عملتي إنت بس وعدي.

اليوم بالتكسي كان الشيخ عم يجاوب عن سؤال إلو علاقة بالزواج لو ما كان شيخ حسيتو لح يقول للسائل يا حمار بدك تحب وتتجوز وما عندك بيت ولك روح انقبر وأحلى الشي إنو جاوب على معضلة الحب بليس كل ما يتمنى المرء يدركه بغض النظر إنوا الشب يمكن راح انتحر بس يعني والله نص يلي بينتحروا ويلي ما بينتحروا بقصص الحب الجميلة إذا مو مشاكل عائلات قديمة مشكلة هالمسكين  إنو ما عندو بيت.

يعني الواحد بقول لحالو بدو يشتري بيت بالدحاديل مع احترامنا لسكان منطقة الدحاديل فيتفاجأ بسعر المتر قريب من أسعار المدينة وإذا مو قريب فهو مجهول متغير جيبي بشرط يساوي راتب أي موظف لمدة 50 سنة ، هلق بعرف مو ضروري انضرب على قلبي اسكن بنص البلد بس كمان يا روحي موضوع المي والكهربا مصيبة ويعني شايف قديش بيتعبو بيت خالي مشان يعبو مية شرب.

هلق والله بعرف الظروف يا قلبي وإنو إنت بتفكري بالمي والكهربا والصرف الصحي وبراسك مية قصة وقصة بس لك روحي طيب يعني هي دول العالم كيف عم يحاصروا هالمشاكل ،

في شغلة خاصة بيناتنا بخصوص عنوانك على الانترنت خطرلك شي مرة تفتحيه والله جربتو على أكتر من متصفح وحاولت اقرا شوي عن غزلك فيني بس والله تعبت شي روابط مو شغالة وطبعا معجون عجن ، هلق الله يعطي العافية ليلي عاملو ببلاش بس عملو مسابقة بشي جامعة مثلا بصير ببلاش وحلو.

زعلانة يا روحي لأنو ما حدى اجى على آخر مؤتمر عن دور القطاع الخاص بتوفير السكن لذوي الدخل المحدود طيب يا روحي القطاع الخاص بدو يربح ومشاكل ذوي الدخل المحدود إنت والحلوين أمثالك بحلوها ، يعني صحي هنن مشاكلهن كتيرة جماعة ذوي الدخل المحدود بس شو بدنا نعمل يا قلبي هيك الله كتب علينا يعني لازم نشملهن بمشاريعنا وبخططنا ولو بتعبو معلش والله بنوبك أجر وثواب.

بس ما تبلي بخصوص سكن ذوي الدخل يلي مو محدود ليكها يعفور والصبورة شركات معبية الدنيا وفيلات وتجمعات أكيد لازم كمل على حدود لبنان أو اسكن بلبنان إذا بدي شي رخيص أو روح بالاتجاه الآخر بس المشكلة حتى الآخر صاير مدري كيف ، على كل في أفلام عم تقول نهاية العالم 2012 وفي عدنان ولينا قال بهالحدود فمو مشكلة ليش لتعمري وتتعبي وبكرا كلو يروح هيك خلص هيك منيح المهم القناعة والرضا. حبيبك محمد

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s